5 أشياء يجب على النساء ان لا تسال جوجل عنها

img
تقنية 0 الوسوم:, ,

محركات البحث و جوجل على الاطلاق ، هو مصدر المعلومات الوحيد للنساء كما يعتقدون النساء، على أنه الأفضل والاوفر في الحقائق، وعلى الرغم من أن معظم المعلومات المتوافرة عليه غير دقيقة إلا أن النساء لا تمل من سؤاله فى أوقات الأزمات، وكأنه الملاذ الوحيد فى هذا العالم.

الإنترنت بشكل عام أو جوجل لا يجب أن تعتمدى عليهم بدرجة كبيرة للسؤال عن أمور تتعلق بالصحة أو علاقتك بالمقربين لكِ، لأن هذا سيكون له نتائج سيئة للغاية لن تعرفى مداها إلا بعد الوقوع فى فخ الإجابات غير الدقيقة أو المناسبة لحالتك، فمن الأفضل أن تبتعدى تماماً عن هذه الطريقة فى الوصول إلى حلول لأزماتك الخاصة، وتبحثى بين المختصين عن أفضل الطرق لحلها.

أشياء لا يجب أن تبحثى لها عن إجابات فى جوجل..

 

علاقتك بزوجك

هى من الأشياء الخاصة التى لا يجب أن تسألى فيها محرك البحث جوجل، فطريقة “اسألى مجرب” لن تكن مفيدة هنا، فأنتِ من المؤكد تمرين بتجربة مختلفة تماماً ولها ظروف خاصة، فليس من الصحيح أن تقارنى مشكلتك مع الزوج بأى أزمة ولو كانت مشابهة، لأن هذا سيكلفك الكثير، ومن الممكن أن تنتهى الأزمة البسيطة بأزمة أكبر، ففى هذا التوقيت حاولى الاستعانة بالمقربين لكِ فى هذه الأزمة، فهذا أفضل بكثير من الاستعانة بأشخاص لا يعرفون شيئا عن حياتك الخاصة أو شخصيتك وطبيعة علاقتكما.

المرض

مرض ابنك من ضمن الأشياء التى لا يجب أن ترجعى فيها إلى الإنترنت، لأن المرض بشكل عام يختلف من شخص لآخر على حسب الكثير من التفاصيل التى ربما لا تعرفين عنها شىء، فمن الضرورى أن تتخذى حذرك تماماً من هذه المواقف التى قد تعرض حياة أحد أفراد عائلتك للخطر، التفاصيل تختلف من شخص لآخر، والدواء الذى يناسب غيرك قد لا يناسبك والعكس صحيح.

أزماتك النفسية

خطأ فادح أن تبحثى عن سبب لشعورك بالإحباط على الإنترنت، ربما قد يصنف لكِ جوجل هذا المرض على اعتبار أنه اكتئاب، وهذا تشخيص غير دقيق فى أغلب الأوقات، فمن الضرورى أن تبتعدى تماماً عن هذه الوسائل، التى قد تؤثر عليكِ سلباً، كما أن هذه الحالات “الفتى” فيها قد يؤثر عليكِ فعلاً ويتسبب لكِ فى أزمة نفسية أنتِ فى غنى عنها.

أنواع الحمية الغزائية

لا يوجد على جوجل أكثر من برامج التغذية التى يتم الترويج لها على اعتبار أنها تساعد على إنقاص الوزن، من بينها ما يناسب جسدك وتكوينك، ومن بينها ما يُعد غير مناسب تماماً فإذا كنتِ تبحثين عن نظام دايت مناسب فالأفضل هو أن تسألى طبيبا مختصا يقدم لكِ النصيحة والنظام الغذائى المناسب لكِ.

الوصفات الطبيعية

الوصفات الطبيعية هى الأخرى أشياء غير مضمونة بالمرة لا تلجأى إلى جوجل فيها، فمن الممكن أن تعرض صحتك للخطر، فهناك بعض الوصفات الطبيعية للبشرة تكون غير متلائمة لنوع الجلد، ممتا قد ينتج عنها أضرار، كذلك لا يصح أن تحصلى على وصفات للمناطق الحساسة التى قد تكون غير ملائمة لكِ وتحدث لكِ أزمات مختلفة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة